قصات شعر اطفال بنات فراوله

قصات شعر اطفال بنات فراوله ، تعشق البنات منذ صغرهن العناية والاهتمام بأنفسهن ولاسيما شعر رؤوسهن. لابدّ أن هذا الاهتمام فطري، يُخلق لدى البنات مع أولى أنفاسهن بهذه الحياة.

فعندما تكون الفتاة صغيرة، تتولى والدتها القيام بمهمة تصفيف شعرها والعناية به. لكن عندما تصبح الفتاة بسن المراهقة، يزداد شعورها بأنوثتها، فتبدأ بالبحث عن أحدث قصات الشعر، وأكثر ألوان صبغات الشعر المعاصرة والتسريحات الجذابة.

ولأن موقعنا يهتم بكل ما يخص الإناث من مواضيع عن الجمال والصحة والموضة مهما كانت أعمارهن، فإننا نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من قصات شعر اطفال بنات فراوله، كي تظهر بناتكن بأجمل حلّة في جميع المناسبات.

قصات شعر اطفال بنات فراوله


تعتبر قصات شعر اطفال بنات فراوله صغار مدرج كاريه او كيرلي من أكثر قصات الشعر الخفيف التي تليق بالفتيات الصغيرات، حتى أن اسمها اللطيف يجعل البنات الصغيرات يقعن في غرامها قبل القيام بعملية القص.

من الممكن تطبيق قصة الفراولة على الشعر القصير والطويل على حد سواء.

قصات شعر اطفال بنات فرنسي

• قصة الفراولة للشعر الطويل
تمتلك بعض البنات الصغيرات شعراً طويلاً وكثيفاً، لذلك فقد ترغب أمهاتهن في بعض الأحيان بإحداث تغيير لهنّ في التسريحة بدون أن يصبح الشعر قصيراً بشكل كبير،

فيجدن أن قصات شعر اطفال بنات فراوله هي الأنسب، إذ يتم قص الشعر بشكل متدرج وغير متساوي على جانبي الوجه مع غرّة جذابة، مما يجدد تصفيفة الشعر بدون أن يتم تقصيره بشكل كبير.

• قصة الفراولة للشعر القصير
أمّا عن البنات الصغيرات اللواتي يمتلكن شعراً قصيراً وخفيفاً بعض الشيء، فإنه يمكنهن بكل تأكيد تطبيق تسريحة الفراولة أيضاً.

إذ يتم قص الشعر بشكل متدرج يشبه حبة الفراولة على جانبي الوجه، لحدود الفك مع غرّة قصيرة على الجبين، مما يوحي بالمزيد من الكثافة والحيوية في الشعر.

قصات للاطفال البنات فرنسي


لطالما كانت قصات الشعر الفرنسية من أجمل القصات في عالم الموضة، فهي مميزة وعصرية ومتناغمة مع مختلف الأوقات في العام.

تناسب قصة الشعر الفرنسية الفتيات اللواتي يتمتعن بملامح حادة وشخصية جريئة، فهي تمنح المرأة إطلالة قوية وحضور جذاب.

قد تلجأ بعض الأمهات لتطبيق هذه القصة على بناتهن أيضاً، نظراً لأن غالب الفتيات الصغيرات يتمتعن بشعر قصير، لذلك تعتبر قصة الشعر الفرنسية من أنسب القصات للبنات بهذا العمر.

قصات شعر اطفال بنات فكتوريا


تعتبر قصة شعر فكتوريا واحدة من أكثر قصات الشعر المعاصرة والتي تلبي جميع الأذواق وتليق بغالب أشكال الوجوه وخصوصاً الشكل الدائري، سواء للنساء الكبيرات أو الفتيات الصغيرات.

تتناسب قصة شعر فكتوريا مع الشعر القصير غالباً، لذلك فهي تعدّ اختيار مثالي من الأمهات لبناتهن الصغيرات، فهي مناسبة تماماً للفتيات اللواتي يملكن شعراً خفيفاً وقصيراً.

قصات شعر للاطفال البنات

تحافظ قصة شعر فكتوريا للأطفال على براءة الملامح وتُضفي رونقاً خاصاً عليها. هذا عدا عن المظهر الحيوي والجذاب والطفولي الذي تمنحه هذه القصة للوجه.

قصات شعر اطفال بنات فراوله مدرج


تعدّ قصة الشعر المتدرجة من أجمل القصات التي تعشقها السيدات مهما كانت أعمارهن، فهي تليق بمختلف أشكال الوجوه.

يمكن تطبيق هذه القصة على الشعر القصير والطويل معاً، فالأمهات اللواتي يسعين للحفاظ على شعر بناتهن الطويل، يلجأن إلى القصة المتدرجة من باب إضفاء لمسة حيوية على الشعر بدون تقصيره بشكل مبالغ فيه.

أمّا عن الفتيات اللواتي يمتلكن شعراً قصيراً، فإن هذه القصة تمنحهن مظهراً مميزاً، يحافظ على ملامحهن البريئة.

قصات الشعر للبنات كاريه


قصة شعر الكاريه واحدة من أجمل القصات التي تندرج تحت قائمة القصات الفرنسية، فهي تمنح الفتاة إطلالة حيوية ومميزة، إذ يتم قص الشعر فيها بشكل متساوي يصل لحدود الفكين.

قصات شعر اطفال بنات كاريه

طرأت العديد من الإضافات على قصة شعر الكاريه، فمن الممكن تطبيق هذه القصة بشكل متدرج أو القيام بقص غرّة مرافقة له، كما بات من الممكن تطبيقه على الشعر المتوسط الطول أيضاً، بعد أن كان مقتصراً على الشعر القصير.

تعتبر قصة الكاريه من القصات المُفضلة للأمهات، نظراً لأنه يمكن تطبيقها بأشكال مختلفة حسب شكل الوجه، وتتفرع قصة الكاريه إلى:
• شعر الكاريه الفلافي
• شعر الكاريه الويفي العريض
• قصة الكاريه متساوي الطول
• شعر الكاريه متساوي الطول مع الغرة الجانبية
• شعر الكاريه متساوي الطول مع الغرة الأمامية
• قصة الكاريه المتدرج
• شعر الكاريه متدرج الأطراف فقط

قصات شعر للاطفال البنات قصير


طوال السنين الماضية كان تفضيل الأمهات بما يخص الشعر يسير نحو القصات القصيرة أو المتدرجة القصيرة؛ لأن هذه القصات جميلة وسهلة التصفيف، كما أنها مناسبة جداً للمواسم الدراسية إذ يمكن تسريحها بشكل سريع.

وقد يبعث الشعر القصير شعوراً بالأمان والارتياح لدى الأمهات، نظراً لاطمئنانهن بعدم انتقال أي عدوى بالقمل أو ما شابه إلى بناتهن، على الرغم من عدم وجود علاقة بينهما علمياً أبداً، لكنه تفكير معظم الأمهات.

ومن أجمل قصات الشعر القصيرة للبنات، نذكر ما يلي:

• قصة البيكسي التي يليق بها وضع إكسسوار الشعر والشرائط والدبابيس الملونة التي تعشقها البنات الصغيرات.

• قصة البوب التي تصل لحدود الذقن أو الكتفين، ومن الممكن منح هذه القصة المزيد من الجمال بوضع باندات بسيطة ومميزة.

قصات شعر اطفال بنات فراوله طويل


مميزات هنّ الفتيات الصغيرات اللواتي يمتلكن شعراً كثيفاً وطويلاً، فذلك يمنحهن أنوثة بريئة وناعمة منذ صغرهن، فتجدهن دائماً ما يجذبن الأنظار إليهن في أيّ مكان يتواجدن فيه.

تفتخر بعض الأمهات بشعر بناتهن الطويل، فتراهن دائماً مشغولات بتطبيق التسريحات المميزة لهن مثل، الضفائر الطويلة، أو ذيل الحصان، أو تركه منسدلاً مع بعض إكسسوارات الشعر الجذابة.

وحين تلجأ الأمهات لقصّ الشعر الطويل لبناتهن، فإنهن غالباً ينجذبن لنوعين من القصات وهما:

• قصة الشعر متساوي الأطراف، إذ يتم قص أطراف الشعر فيها بشكل متساوي الطول، فيبدو حاد الأطراف بعض الشيء.

• قصة الشعر المتدرج التي يتم فيها قص خصلات الشعر بأطوال متدرجة، مما يمنحه مظهراً مميزاً وكثيفاً مع الحفاظ على طوله.

لابدّ من أن ننصح الأمهات في نهاية هذا المقال، بأن يحققن رغبة بناتهن في الحصول على قصة جديدة، مع التأكد من ارتياحهن التام حيال القصة التي وقع الاختيار عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى